ArabicFrench (Fr)English (United Kingdom)
بين شركة البحيرة و المنظمة الشغّيلة : انسجام وتوافق دائمين و ارتياح للسلم الاجتماعي داخل المؤسسة طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 14 ديسمبر 2010 08:08
انتظم بعد ظهر يوم الإربعاء 08/12/2010 بمقر شركة البحيرة للتطهير و الاستصلاح و الاستثمار حفل بهيج استقبل خلاله السيد بلقاسم العبدلي مدير عام الشركة مرفوقا بالإطارات المديرة بالشركة و كذلك بأعضاء مكتب النقابة الأساسية لأعوان و موظفي الشركة وفدا مميزا عن مركزية الإتحاد العام التونسي للشغل يتقدمهم السيد المنجي عبد الرحيم الكاتب العام لجامعة المهن المختلفة. و قد حلّ الوفد المذكور بالشركة في زيارة أخوّة و مجاملة تهدف إلى تمتين عرى التواصل بين الجانبين لما فيه مصلحتهما المشتركة و مصلحة أعوان المؤسسة بالدرجة الأولى.
 
و قد تولى الطرفان تباعا تثمين مابذل من مجهودات و ماتحقق على مستوى الشركة و لا يزال من وئام و توافق اجتماعيين جعلاها مثالا يحتذى في مجال الشراكة الإيجابية الثنائية الأطراف و في مجال العمل من أجل الإرتقاء بالوضعية المهنية و المادية للأعوان و ذلك على إعتبار أن العامل طرف محوري في نجاح المؤسسة و العمل التطويري الذي تقوم به.
 
إقرأ المزيد...
 
Coopération Tuniso-Congolaise :Monsieur le Ministre de l’urbanisme et de l’habitat de la R.D. du Congo en visite à la SPLT طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 26 أكتوبر 2010 17:18
There are no translations available.

         Dans le cadre d’une visite d’amitié et de travail, en Tunisie, durant la période du 18 au 21 octobre 2010, Son Excellence Monsieur CESAR LUBAMBA NGIMBI, Ministre de l’urbanisme et de l’habitat de la République Démocratique du Congo, accompagné d’une importante délégation de son département, a rendu, la matinée du mercredi 20 octobre 2010, une visite au siège de la société de promotion du lac et ce en vue de prendre connaissance du projet pilote d’assainissement du Lac Nord de Tunis et de développement de ses berges.

         La visite s’inscrivait aussi dans le cadre d’une tournée minutieusement organisée par le Ministre de l’Equipement de l’habitat et de l’aménagement du territoire à l’attention des hôtes de la Tunisie et ce, auprès d’importants organismes nationaux intervenant activement dans le domaine de l’urbanisme et de l’habitat à savoir : La Banque de l’Habitat, l’Agence Foncière d’Habitation, La Société Nationale Immobilière de Tunisie, L’agence de Réhabilitation et de Rénovation Urbaine, L’office de la Topographe et du Cadastre, Les chambres syndicales des Promoteurs immobiliers, des entrepreneurs de bâtiments et des Travaux Publics et L’association des bureaux d’études et ingénieurs conseils-relevant de l’Union Tunisienne de l’industrie , du commerce et de l’artisanat.

إقرأ المزيد...
 
تعقيبا على المقال الصّادر بجريدة "الصّريح" بتاريخ 08 جوان 2010 طباعة إرسال إلى صديق
الأربعاء, 16 يونيو 2010 15:03
تعقيبا على المقال الصّادر بجريدة "الصّريح" بتاريخ 08 جوان 2010 تحت عنوان "ماذا يحدث في البحيرة الشّمالية للعاصمة _ 80 بحّارا مهدّدون في أرزاقهم يدقّون ناقوس الخطر!"[ تلفت شركة البحيرة للتطهير والاستصلاح والاستثمار، بوصفها الجهة المسؤولة عن تطوير مشروع تهيئة ضفاف بحيرة تونس الشّمالية وبوصفها كذلك المستفيدة من لزمة استغلال المسطّح المائي للبحيرة، انتباه الخاصة والعامّة إلى أنّه لا دخل لها من قريب ولا من بعيد بالموضوع المتطرّق إليه صلب المقال. وتوضح في هذا الإطار ما يلي :
إقرأ المزيد...
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الصفحة 1 من 12
الأخبار - إتصل بنا
الأخبار
التوثيق
القوانين والتّراتيب
أرشفة الأخبار
الخدمات
إعلان / طلب عروض
روابط مفيدة
 
Copyright © 2006
Rue du Lac Rodrigo de Freitas - Les Berges du Lac de Tunis. BP n°36 - 1080 Tunis Cedex